اعلان
اخباروظائفوظائف في الخليج

بشرى سارة للمغاربة .. قطر تفتح باب التسجيل لكل الشباب المغاربة للتطوع في الاعداد لمونديال 2022

السلام عليكم سنتطرق في هذا المقال انشاء الى وظائف متوفرة في الخليج بالنسبة للمغاربة و خاصة في دولة قطر.

تسجيل المترشحين لمونديال 2022

قامت اليوم  اللجنة العليا للمشاريع والإرث المنظمة لكأس العالم 2022  في قطر،  عن فتح باب التطوع ، أمام الراغبين من الدول العربية والعالم، للمشاركة في التحضيرات التي تسبق انطلاق كاس العالم.

اعلان

ورحبت اللجنة العليا بالدفعة الاولى من المتطوعين وعددهم  وصل الى 22 متطوعا يمثلون دولا مختلفة منها قطر، والبحرين، ومصر، والأردن، والمغرب، وباكستان، وعمان، وفلسطين، ولبنان، والسعودية، والصومال، والسودان.

واكدت  اللجنة أنه وصل عدد المتطوعين خلال الأربع ساعات الأولى من فتح باب التسجيل إلى ما يزيد عن 12 ألف متطوع.

كما اكد  الأمين العام للجنة حسن الذوادي في كلمة بالمناسبة “نعمل على الوفاء بكافة الوعود  لفتح فرص أمام الطاقات الشابة وإتاحة فرص مختلفة أمام الخبرات والكفاءات العربية والعالمية للمشاركة في هذا الحدث العالم المهم والإسهام في ترك إرث عالمي “.

اعلان

كما اضاف “اليوم نفتح الباب أمام كافة الشباب العربي وشباب العالم للمشاركة في تحضيرات أكبر وأهم حدث رياضي حول العالم  من خلال الإعلان عن فتح باب الترشيح لاستقبال المتطوعن الذين سيشاركوننا هذه الرحلة إلى 2022،

المجالات المتاحة التي سيكتسب المتطوعون خبرة فيها هي كالتالي:

  • تنظيم وادارة الاحداث الرسمية؛
  • الامن؛
  • التسويق والاتصال؛
  • ادارة الجماهير؛
  • الضيافة؛
  • التواصل الاجتماعي؛
  • الفندقة؛
  • الخدمات الطبية؛

و مجالات اخرى عديدة و متنوعة.

سجّلوا اهتمامكم في التطوّع نحو 2022.

تستطيعون الانضمام الى الآلاف من الأشخاص من جميع أنحاء العالم، وساهموا معنا في صناعة التاريخ خلال استعداداتنا لاستضافة  كأس العالم لكرة القدم الأولى في الوطن العربي.
للتسجيل في هذا التطوع يجب الدخول الى موقع اللجنة العليا للمشاريع والارث من رابط التسجيل

اهمية هذه الفرصة

تتجلى اهم هذه الفرصة في كونها مهمة جدا لكل شاب عربي يريد المساهمة في تنظيم كاس العالم لاول مرة في العالم العربي وفي دولة كقطر كما انها فرصة امام الشباب العربي للسفر و اكتشاف دولة عربية جديدة و مختفة و مزدهرة و اكتشاف تكنولوجيات وثقافات جديدة و مختلفة كليا، و ايضا  لك لاكتساب خبرة في مجال وظيفي ما او حتى الاستقرار و الحصول على عمل في قطر في المجالات التي ذكرناها حيث ان هناط نقص مهم في اليد العاملة في دول الخليج و خصوصا الامارات و قطر لذا فيه تلجا دوما لجلب يد عاملية خارجية نظرا لانها تكون ارخص بالنسبة لهم و اكثر انتاجية.
كما ان دولة قطر تعتبر عموما اغنى دولة في العالم مما يجعلها وجهة للعديد من الشباب العربي الباحث عن عمل لكن بالرغم هذا لا يستطيع بعض الشباب الذهاب اليها للحصول على عمل لانها تتطلب فيزا بالرغم من انها سهلة الا ان المبلغ الذي يجب دفعه يشكل صعوبة لبعض الشباب لكن بتوفر هذه الفرصة اعتقد ان قطر ستجعل الفيزا او التاشيرة اكثر سهولة عند تنظيمها لكاس العالم لتسهيل استاقطاب المشجعين من جميع انحاء العالم.

اتمنى ان يكون مقالنا قد افادكم اليوم و المعلومات التي وفرناها لكم كانت مفيدة ولا تنسونا من دعائكم و في المقالات القادمة سنقوم بتقديم طرق اكثر و سنفصل في كل طريقة على حدى و اذا كان لديك  اي استفسار او توضيح او تساؤل عزيز القارئ فما عليك سوى كتابته في التعليقات او ارسال رسالة خاصة الينا عبر البريد و شكرا لكم و بالتوفيق للجميع و الى اللقاء.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

ما رايك في الموضوع

زر الذهاب إلى الأعلى