اعلان
اخبار

خدمة جديدة محاكم تتبع الملفات Mahakim ma تتبع الملفات وتاريخ الجلسات عبر Mahakim.ma

تعريف محاكم Mahakim.ma

Mahakim.ma هو موقع مخصص لتقديم المعلومات الكافية وكل الخدمات الخاصة بالمحكمة في المغرب. يهدف الموقع إلى تيسير الوصول إلى معلومات قانونية مهمة وخدمات قضائية كثيرة. يقدم  محاكم تتبع الملفات Mahakim ma معلومات حول الأنظمة القانونية في المغرب.

محاكم المغرب تتبع الملفات عبر الموقع الالكتروني mahakim.ma

إن Mahakim.ma مصدر قيم للأفراد والعاملين في المجال القانوني وكل الذين يبحثون عن بيانات قانونية موثوقة في المغرب. الهدف الأساسي لموقع mahakem هو زيادة الشفافية والوعي القانوني وتيسير الوصول إلى المعلومة.

اعلان

يمكن للزوار البحث في موقع محاكم www mahakim ma من أجل الحصول على معلومات حول القضايا القانونية بإختلاف أنواعها . يستطيع أيضًا المستخدمين الحصول على كل المعلومات حول جداول المحاكم محاكم تتبع الملفات والجلسات القضائية والتواريخ المتعلقة بالقانون في المغرب.

تعرض الخدمات الإدارية والقضائية الإلكترونية عبر منصة محاكم المغرب تتبع الملفات mahkamati و التطبيق Mahakim mobile . و تشمل هذه الخدمات :

  •  طلب السجل التجاري إلكترونيا
  • الخريطة القضائية.
  • تتبع ماَل الشكايات و الملفات و جدول الجلسات مثل تتبع ملفات محكمة الأسرة ؛
  • طلب وتسلم مجموعة من الوثائق الادارية واقضائية الاخرى؛
  • طلب موديل 7

تستطيع من خلال خدمة محاكم  www mahakim ma من الاطلاع وتتبع الملفات و أيضا تاريخ الجلسات و القاضي الذي تم تعيينه في ملفك وذلك سهل للغاية قم بإدخال رقم الملف بالمحكمة المعنية (محكمة ابتدائية أو محكمة الاستئناف، أو محكمة تجارية …).

اعلان

رسوم الخدمة

الخدمة يتم تقديمها بالمجان.

يمكن تتبع الملفات عبر البوابة الالكترونية www.mahakim.ma أو داخل المحكمة مباشرة .

الطريقة الصحيحة لتسجيل الدخول على رابط تتبع ملفات المحاكم الإبتدائية بالمغرب Mahakim 2023

إن المغاربة يعانون من إشكال كبير في الحصول على جديد ملفات القضايا في محاكم المغرب ،لذلك تم إصدار خدمة إلكترونية  mahkamati  وهي تساهم في تتبع ملفات القضايا في المحاكم  من خلال موقع إلكتروني محاكم المغرب تتبع الملفات، حيث ما عليك سوى تسجيل الدخول واختيار خدمة تتبع الملف mahkamty ومن ثم تقوم بإدخال المعلومات وبعدها يحصل على المعلومات التي يبحث عنها، سوف نشرح ذلك المرجو مشاهدة الفيديو لمعرفة الطريقة الصحيحة لذلك .

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

ما رايك في الموضوع

زر الذهاب إلى الأعلى